التخطي إلى المحتوى

يعتبر الانترنت ثروة كبيرة للبائعين حيث يمكن استغلاله في عملية الترويج للمنتجات  للحصول على مشترين. يحتوي الانترنت على عدد كبير من الزبائن من مختلف بقاع الارض بلغات مختلفة ومن جميع بلدان العالم ، فالانترنت سمح للتجار بالترويج لكافة سلعهم مجانا دون الحاجة إلى التكاليف الباهضة لنشر الاعلانات التقليدية في الجرائد والصحف المحلية والعالمية ، فباستطاعة التجار عبر موقع الكتروني بسيط شرح مواصفات السلع المطروحة للبيع وفتح المجال للزبائن لطلب السلعة الكترونيا عن بعد .

اليكم أفضل  منصات الكترونية يمكن الاستعانة بها لانشاء متجر الكتروني دون الحاجة لخبرة في مجال التصميم والبرمجة أو تكبد تكاليف البرمجة:

هذه القائمة من المواقع وظيفتها انشاء متجر الكتروني مجاني بشكل مباشر، فقط قم بالتسجيل وضبط اعدادات المتجر،  ليصبح بعد ذلك المتجر جاهزا للعمل.

  1. https://www.ecwid.com/
  2. https://tictail.com/
  3. https://freewebstore.com/
  4. https://signup.freewebstore.com/
  5. https://squareup.com/online-store

هذه القائمة هي عبارة عن مجموعة من المواقع التي وظيفتها انشاء موقع ويب اعتمادا على منشئ المواقع الذي لا يحتاج خبرة في البرمجة فقط يحتاج الي جهد قليل في ترتيب واعداد الموقع، فقط قم بالتسجيل والبحث عن قالب متجر لتتمكن بعد ذلك الحصول على متجر الكتروني.

  1. https://www.websitebuilder.com/
  2. http://www.wix.com/
  3. http://webnode.com/
  4. http://www.jimdo.com/
  5. https://ar.wordpress.com/
  6. http://www.imcreator.com/
  7. https://www.sitebuilder.com/
  8. https://www.sitey.com/
  9. http://www.weebly.com/

هذه المواقع الافضل حسب تجربة الكثير من الأشخاص وهناك عدة طرق لانشاء المتاجر مجانا ولكن تحتاج لخبرة في مجال تطوير الويب لنتمكن من انشاء المتاجر،  فمثلا هناك العديد من ال (php script) المجانية لمتاجر، تحتاج إلى استضافة مجانية لتعمل ويصبح لدينا متجر مجاني مثل: (opencart script) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.