التخطي إلى المحتوى

ان حلم كل فتاة هو الحصول على بشرة جميلة خالية من العيوب والاسمرار، وايضا الحفاظ على جمال الوجه دون ضرر ويوجد الكثير من المواد والكريمات المختلفة للوجه ولكنها لها الكثير من الاثار الجانبيةالمضرة للوجه , فانها تعرض البشرة للجفاف ولكثير من الاعراض الغير مرغوب فيها لهذا تفضل بعض الفتيات الوصفات الطبيعية التى يتم تحضيرها  فى المنزل لانها تكون مصنوع من مواد طبيعية لا ضررلها على البشرة , فان من المعروف ان كل ماهو طبيعى يكون لها مفعول اسرع على الوجه بتحديد فان البشرة يجب التعامل معاها بطريقة صحيحة من اجل الحصول على بشرة صحية وجميلة فى كل وقت.

وصفة لتبيض الوجهمن اجل بشرة جميلة ومشرقة

1- كمية قليل من عشبةالعفص

2- عدد واحد ملعقة زبادى

3- ملعقة من عسل النحل

4- ملعقة بياض البيض مع الردة

وبعد تجميع هذه المكونات وخلطها جيدا يتم وضعها على الوجه وتترك لمدة لا تزيد عن نصف ساعة حتى تجف ويتم غسل الوجه جيدا ويوضع بعد ذلك مرطب للوجه .

الاهتمام بالوجه فى فصل الصيف من اجل الحصول على بشرة جميلة

ان البشرة فى فصل الصيف تحتاج الى عناية من نوع خاص لما فى هذا الشهر من شمس شديدة , فان البشرة تحتاج بشكل دائم الى اهتمام لانه اكثر الاشياء تعرض للشمس والى الهواء , ومن الضرورى استخدام واقى للشمس قبل الخروج من المنزل لحماية الوجه وبعد الرجوع يتم استخدام غسول للبشرة من اجل حماية البشرة من الدهون  التى تم التعرض لها من خلال الهواء .

ومن الاموار التى تفعلها الفتيات ولا تعلم مدى الضرر هو شرب المشروبات الغازية  لان من المعروف فى فترة الصيف يتم شرب المشروبات الغازية والتى تكون مضرة للبشرة والجسم كثير , فيكون الافضل هو شرب الماء.

ومن اهم الاشياء التى يجب فعلها هو تقشير البشرة لان التقشير يساعد البشرة من التخلص من الجلد الميت  ويحمى البشرة من تراكم الدهون التى تتسبب بظهور حب الشباب الذى يعانى منه الكثير من الفتيات والشباب , ومن الضرورى الاهتمام بانواع الاكل لانه عامل ااساسى فى صحة الوجه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.