التخطي إلى المحتوى

أوضحت محافظة كفر الشيخ تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية بعد أن تم الإعتماد لها رسميا من قبل المحافظ، وتوزيع النتيجة لكل مدارس المحافظة وإعلانها على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة وذلك بعد أن يتم إصلاح العطل الذى أصاب الموقع لإجراء بعض من التعديلات عليه لإعلان النتيجة لكافة الطلاب.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة كفر الشيخ 2017

فى صباح الأربعاء الماضى والذى وافق 31 من شهر مايو لهذا العام 2017 اعتمد اللواء: سيد نصر نتيجة الشهادة الإعدادية لإمتحانات نصف العام الثانى للطلاب والطالبات بمحافظة كفر الشيخ بنسبة مئوية للنجاح هذا العام بلغت 75%، وقد أشار المحافظ الى ضرورة تكريم التلاميذ المجتهدين والذين استطاعوا التمركز على مراكز التفوق على مستوى الجمهورية مكافأة لهم على المجهود الذى بذلوه أثناء الدراسة وإحراز التفوق.

فقد تمكنت إثنتان من الطالبات بالصف الثالث الإعدادى بالحصول على الدرجات النهائية والبالغة 300 درجة خاصة بكل المقررات التى دروسها وأدوا الإمتحانات بها، أما بشأن الطلاب الحاصلين على مجموع من الدرجات بالغ 299.5 من إجمالى عدد 300 درجة فقد بلغ عددهم 15 من مجمل الأولاد والبنات، وقد صرح السيد الموكل عن وزارة التربية والتعليم بالمحافظة السيد/ صلاح عثمان أن الطالبتين أحداهما من مدرسة الرياض والأخرى تابعة الى مدرسة الخليل بمحافظة كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الإعدادية
أوائل الشهادة الإعدادية 2017

وقد تمنى السيد عثمان دوام النجاح لكافة الطلاب سواء كانوا من الأولاد أو البنات وقدم لهم التهنئة لهذا التفوق وطلب منهم مزيدا من المثابرة على إحراز التفوق الدائم بالمراحل التعليمية القادمة سواء كانت المرحلة الثانوية أو الجامعية.

 

وعقب إعتماد النتيجة بشكل رسمى أوضحت مديرية التربية والتعليم التابعة الى تعليم المحافظة العدد الكلى للطلاب الذي تقدموا الى الإمتحانات حيث تقدموا بتوثيق الإستمارات المفيدة لدخولهم الى إمتحانات نهاية العام الدراسى، حيث بلغ عدد التلاميذ الذين حضروا رسميا الى أداء الإمتحان 45 الفا و 823 طالبة وطالب مجمل الطالبات والطلاب المتقدمين رسميا 46 الفا و 164 طالبة وطالب.

فقد تم إحصاء أعداد الطلبة الناجحين فى الصف الثالث الإعدادى بمدارس كفر الشيخ وبلغ 34 الفا و505 من الطلاب والطالبات بالصف، هذا وقد تم حصر أعداد الطلاب الذين ثبت تغيبهم من لجان الإمتحانات ليبلغ عدد 341 طالب وطالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.