التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة سابك السعودية اليوم الأربعاء الموافق الحادى والثلاثين من شهر مايو 2017 عن فيامها بفتح باب القبول بالبرنامج الخاص بالابتعاث الداخلي والخارجي، حيث اوضحت إدارة الشركة أن  هذا الإعلان مخصص لحاملي شهادة الثانوية العامة لعام 1438هـجريا فقط.

هذا وتعتبر شركة سابك أحد أكبر الشركات العالمية بمجال صناعة أو إنتاج المواد الكيماوية، وكذلك الصناعات البتروكيماوية المتعددة، حيث يقع المقر الرئيسي الخاص بها بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

شروط القبول ببرنامج الابتعاث الداخلي والخارجي الخاصة بشركة سابك

قالت إدارة شركة سابك أن على جميع المتقدمين أن يلتزموا بكل الشروط التى تم عرضها من خلال  الموقع الإلكتروني  الخاص بشركة سابك ، موضحة انه لن يتم قبول اى طلب من متقدم لا تتوافر به الشروط التالية:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودى الجنسية

يجب ان يكون المتقدم للوظيفة قد حصل علي شهادة الثانوية العامة قسم علوم طبيعية أوما يعادلها من الشهادات بأي لغة أجنبية أخري كما ان الشركة تقبل من حصلوا على شهادة الثانوية بنظام المقررات والخاص بعام 1438-1437 هـ.

يجب الا يزيد سن المتقدم للعمل عن21 عاما

  • يجب ان يكون المتقدم للعمل قد حصل على معدل تراكمي عام بالتحصيلي في مرحلة الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن تسعون بالمئة،  على ان تكون درجات المتقدم في المواد العلمية وهي الرياضيات والفيزياء و الكيمياء وكذلك اللغة الانجليزية لا تقل عن ثمانون  درجة، كما يجب الا  تقل درجات الاختبارات التحصيلية الخاصة بالكليات العلمية عن خمسة وسبعون ايضا.
  • يجب على المتقدم لطلب الوظيفة ان يجتاز الاختبارات الخاصة بالقبول والمقابلة الشخصية وكذلك اجتياز الفحوصات الطبيبة.

طريقة التسجيل بالوظائف الخاصة بشركة سابك

نحن نقدم لكم عبر موقع “ع الناصية” الرابط الخاص بالتقديم على وظائف سابك لخريجي الثانوية العامة ببرنامج الابتعاث الداخلي والخارجي

هذا وقد اوضحت الشركة ان هناك عدد من المميزات لمن يقدمون تبعا لبرنامج الابتعاث الداخلي والخارجيمن بينها توفير بدل سكن  وبدل كتب مع تحمل الشركة لتكاليف الدراسة باكملها وتذاكر الركب السنوية الى جانب ان هناك منح شهرية للمتفوقين ايضا مع تأمين صحي أيضا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.