التخطي إلى المحتوى

أقبل علينا شهر رمضان الكريم كل عام وأمة الإسلام بخير بكل مكان بالعالم، ولكن حلوله يتزامن مع الحر البالغ لفصل الصيف مما يجعل الإقبال كبير على شراء المكيفات الهوائية لتلطيف الجو، ولذلك قامت carrier بعرض قائمة بالأسعار الخاصة بتكييفات Carrier لجميع موديلات التصنيع وبكافة المقاسات المختلفة.

الأسعار المحددة لتكييفات Carrier ستيلار وكريستال بلس

تنتج شركة كاريير تكييفات ذات مواصفات مرتفعة حيث تزيد نسبة المبيعات الخاصة بها داخل الأسواق وبالأخص المصرية، فمع تكييفات Carrier نقل وداعا لكل لحظات الشعور بالحر فمع تكييف ستيلار بلس نتمتع بعدد هائل من التقنيات والمواصفات التى تجعل إقبال المستهلك عليه أكثر من غيره من الأنواع التى تطرح بالسوق.

تصنع كاريير هذا التكييف ليكن من نوع إسبليت الحائط المستخدم لدفع نوعى الهواء الساخن والبارد مما يزيد فعاليات إستخدامه بفصل الشتاء أو الصيف، كما تضمن الشركة إستخدامه لفترة تصل الى الخمس سنوات، يعمل هذا الجهاز فى أصعب الظروف التى يمكن أن تطرأ على الجو لإحتوائه على زر من النوع تروبيكال  T3 الذى يزيد قدرته على العمل فى الجو شديد الحرارة.

كما يعمل ايضا بسرعة تبريد للهواء عالية جدا للحصول على جو ملطف بأسرع وقت ويتميز بأنه مزود بالتكنولوجيا الحديثة بلازما جرين بالإضافة الى خاصية التبريد بصورة هادئة لتستخدم أثناء النوم بشكل مريح، ويقم التكييف بفصل ذاته عندما تصل درجة الحراة الى التى طلبت باستخدام الريموت من قبل المستخدم له وذلك بخاصية التتبع التى زود بها الجهاز.

أسعار ستيلار بلس

1- تكييف كاريير 1.5 حصان إسبليت بارد ساخن ستيلار بلس سعة تبريد 11500 (BTU/H) سعة تسخين 12000 (BTU/H) بسعر 7,600 جنيه مصري.

2- تكييف كاريير 2.25 حصان إسبليت بارد ساخن ستيلار بلس سعة تبريد 17000 (BTU/H) سعة تسخين 18000 (BTU/H) بسعر 10,790 جنيه مصري.

3- تكييف كاريير 3 حصان إسبليت بارد ساخن ستيلار بلس سعة التبريد 22400 (BTU/H) سعة تسخين 24000 (BTU/H) بسعر 11,950 جنيه مصري.

وبشأن تكييف كريستال بلس من النوع الإسبليت فهو مصنع للحائط كما أنه يعمل لدفع الهواء ولكن البارد فقط فليس به إمكانية تسخين الهواء حيث أنه يستخدم بالصيف فقط ومزود بنفس خاصية السرعة فى تبريد الهواء مثل التى فى تكييف ستيلار؛ ونود أن نعلم كافة المستخدمين أن كاريير تحرص على إستخدام التكنولوجيا الحديثة فى تصنيع كافة الأجهزة التى تحمل العلامة التجارية الخاصة بها.

قائمة أسعار كريستال بلس

1- تكييف كاريير 1.5 حصان إسبليت بارد كريستال بلس سعة تبريد 11750 (BTU/H) بسعر 8,000 جنيه مصري.

2- تكييف كاريير 2.25 حصان إسبليت بارد كريستال بلس سعة تبريد 17000 (BTU/H) بسعر 9,890 جنيه مصري.

3- تكييف كاريير 3 حصان إسبليت بارد كريستال بلس سعة تبريد 23000 (BTU/H) بسعر 11,390 جنيه مصري.

ولذلك تقدم تكييفاتها بالتقنيات الحديثة التى يبحث عنها المستخدم سواء كانت لتبريد الهواء لتجنب درجات الحرارة المرتفعة التى يشهدها الجو بالأخص فى الصيف، أو تسخين الهواء للشعور بالدفء فى فصل الشتاء بدلا من البرد الشديد كما أن الأجهزة تعمل بخاصية تمنع إزعاج المستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.