التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب وطالبات عاصمة جمهورية مصر العربية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بفارغ صبرهم، وذلك بعد أن أعلنت مديرية التعليم بأن محافظ القاهرة قد إعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادى رسميا وأنها سوف توزع على المدارس خلال الأيام القادمة ليسهل حصول الطلاب عليها.

توزيع نتيجة الصف الثالث الإعدادى السبت 27/5/2017

ننشر لكل طلاب الشهادة الإعدادية الموعد الذى يتم فيه إعلان النتيجة رسميا فى المدارس التابعة الى محافظة القاهرة بعد أن تم إعتمادها من قبل المهندس: عاطف عبد الحميد بصفتة محافظ القاهرة والمسئول عن كافة الشئون داخلها، فقد وثق عبد الحميد نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2017 بنسبة مئوية مختصة بنجاح الطلاب بلغت 79.3%.

فتخفيفا على أولياء أمور الطلاب نود أن نعلمهم بأن النتيجة سوف يتم إعلانها بمدارس الطلاب التابعين الى محافظة القاهرة فى يوم السبت والذى يوافق 27 من شهر مايو لعام 2017، وقد جاء تحديد ذلك الموعد وفق التصريح الذى أعلنته السيدة: فاطمة خضر لصفتها المدير المسئول عن مديرية التربية والتعليم بالعاصمة، حيث يتم توزيع النتائج للمدارس ليتم عرضها لطالبات وطلاب الصف.

وقد حصلت الإدارة التى تتبع منطقة حلوان على المركز الأول وبعدها إدارة غرب؛ ثم السيدة زينب وبالأخير الإدارة التى تختص بحدائق القبة، وأشارت خضر ايضا بأن الموقع الإلكترونى سوف يقوم برفع ماهية النتائج على صفحته لكى يسهل على الطلبة التحصل عليها باستخدام أرقام الجلوس فقط.

وتأتى تلك الخدمة المقدمة من الوزارة من أهم الطرق التى يتم الحصول على النتائج بها، حيث أنها توفر وقتا كبير لمن لا يستطع الإنتقال الى المدرسة سواء من التلاميذ أو أولياء الأمور، وقد أشارت: فاطمة خضر الى أن النسبة التى اعتمدها المحافظ هذا العام 2017 لنجاح طلاب الشهادة الإعدادية تزيد عن نسبة نجاحهم فى العام السابق 2017 بقدر مئوى بلغ حد 6%، كما أن هناك عدد 61 من طالبات وطلاب المرحلة حصلوا على درجات المواد النهائية بأكملها.

وليس فقط بل ان هناك عدد 3 من الطلاب المقيدين بمدارس الصم، وعدد 3 من مدارس المكفوفين حصلو على نهائيات الدرجات بالمواد ايضا، وتبعهم 3 من طلاب المدارس ذات التعليم المهنى وبذلك يكن مجموع من حصل على نهائيات الدرجات من تلاميذ الإعدادية بمحافظة القاهرة بلغ 70 من الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.