التخطي إلى المحتوى

يقم عدد كثير من مشاهدى قناة MBC دراما بالبحث عن الترددات الحديثة التى تبث القناة الإرسال الخاص بها من خلالها، فمع حلول شهر رمضان يحرص المشاهدين على ضبط الترددات للقنوات المفضلة لأجل متابعة الأعمال الدرامية التى تعرض خلال أيام الشهر الكريم على شاشة القنوات الفضائية، وتأتى إم بى سى دراما فى مقدمة تلك القنوات.

أحدث تردد لضبط قناة MBC دراما 2017

يمكن لكل الأشخاص المتابعين لكافة العروض على شاشة قناة MBC دراما ان يضبطوا أجهزة الإستقبال التى لديهم على التردد الصحيح للقناة على النايل سات للإستمتاع بأوقات المشاهدة، حيث تعد قناة إم بى سى دراما من القنوات التى تبث محتواها بشكل مجانى لكل المشاهدين بأنحاء الوطن العربى وبالأخص داخل المملكة العربية السعودية.

هذا وقد أطلقت المحطة الفضائية التى تتبع الى مجموعة MBC الفضائية إرسالها فى نهايات عام 2010، وبالتحديد فى يوم 27 من شهر نوفمبر تحديدا مع دقات الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المختص بالممكلة العربية السعودية، فتعرض المحطة عدد متميز من المسلسلات الدرامية لعدد مختلف من الجنسيات فمنها المسلسلات الخليجية والمصرية وكذلك المسلسلات المدبلجة بلغات أخرى للغة البث الأصلى.

تردد قناة MBC دراما.

القمر التردد FEC
نايل سات 11938 (v) 3/4
نايل سات 11470 (v) 5/6

وللتمتع بالاوقات الجميلة أثناء المشاهدة يجب أن يقوم المشاهدين بضبط أجهزتهم على التردد المختص بالقناة لمتابعة المسلسلات بصورة واضحة وصوت ذا تقنية عالية حيث تسعى القناة على مواكبة عناصر التكنولوجيا لعرض محتواها بشكل مميز ومختلف عن بقية القنوات الدرامية، حيث أن الدراما تلقى إهتمام فئة كبيرة من المشاهدين الذين يحرصون على مشاهدتها بشكل يومى.

وتقم إم بى سى دراما بعرض المسلسلات الدرامية فقط طوال الأيام بالأسبوع من يوم الأحد الى يوم السبت الذى يليه، وهذا هو الفارق بين تلك القناة وقناة إم بى سى 1 فقناة MBC1 تقوم بعرض مجموعة متنوعة من الأفلام وكذلك المسلسلات الى جانب البرامج الرياضية أو الثقافية فتتنوع قناة إم بى سى 1 الى كثير من المجالات على عكس قناة إم بى سى دراما.

وتقدم القناة على نوع جديد من التميز الذى يجعلها أكثر مشاهدة حيث أنها تنفرد بعرض بعض من مسلسلات الدراما والتى يأخذ بطولتها عدد من الفنانين المحبوبين لدى المشاهدين مما يجعل تلك المسلسلات حصرية لشاشتها فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.