التخطي إلى المحتوى

تأتى قناة الاهلى الرياضية فى مقدمة القنوات الفضائية التى تحظى بنسب مشاهدة عالية جدا من قبل عشاق لعبة كرة القدم فى جمهورية مصر العربية، بل وأن هناك عدد من متابعى الكرة فى مختلف أرجاء العالم يحرصون على متابعة المباريات التى تعرضها المحطة الفضائية، ولذلك نقدم تردد قناة الأهلى 2017 على النايل سات.

معدل تردد قناة الأهلى 2017 بالنايل سات

فى يوم 6 من شهر أغسطس لعام 2008 أطلق إرسال قناة الأهلى من على القمر الصناعى النايل سات، لتبث القناة كافة المباريات على شاشتها ويمكن للجميع متابعة المحطة من خلال ضبط تردد قناة الأهلى 2017 حيث تتبع القناة فى سياستها مبدأ أساسى فقد جاءت لكى تدافع عن كافة أمور النادى الأهلى دون أن تتبع ماهية التعصب.

قناة التردد الترميز القمر الصناعي
قناة النادي الأهلي 12341 27500 أفقي 3/4 النايل سات

وقد أطلقت القناة من جمهورية مصر العربية لتكن قناة فضائية مصرية تهتم بشئون النادى الأهلى، فقد تقرر إطلاق إرسال القناة تعاوانا مع تلفزيون العرب بالاضافة الى شبكة الراديو التابعة له والمعروف باسم ” إيه أر تى”، وقد جاءت انطلاقت القناة قوية حيث أنها تأخذ حقوق بث بعض من المباريات الهامة لتكن فى مقدمة القنوات التى تلقى مشاهدة مرتفعة من جهة عشاق الكرة ومتابعيها.

هذا وتتولى شركة “بريزينتيشن” سبورت كافة المسئوليات والمهام التى تختص بقناة الأهلى الرياضية وذلك منذ العام الماضى 2016، وقد قامت إدارة القناة بعمل إعادة كاملة للهيكلة التى تنتهجها فى برامجها وذلك بعد أن تولى رئاسة القناة السيد/ خالد توحيد؛ فقد طرحت المحطة برامج جديدة مثل “ميديا سبورت” وبرنامج “نجوم بكره”، وبشأن برنامج الأهلى فى الصحافة أصبح يأخز حيزا كبيرا على شاشة القناة.

وتتعاون الأهلى مع عدد من عمالقة كرة القدم فى تقديم البرامج بالاضافة الى إقامة الإستديوهات التحليلة التى تبرز كافة النقاط والمراحل التى اشتملت عليها المباراة من نقاط ضعف وقوة سواء كانت للاعبين أو الجهاز الفنى او الحكام ايضا، فيعد تحليل المباراة جزءا هاما لدى المتابعين لأجل تحليل المباراة والطريقة التى انتهجها اللاعبين فى أثنائها.

وتقدم الأهلى البرنامج الشهير “ملعب الأهلى” حيث يتم من خلاله عرض كل المباريات الرياضية التى يلعبها النادى الأهلى أثناء الدورى بالاضافة الى بقية المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.