التخطي إلى المحتوى

اكتشف أهالى تلاميذ الصف السادس الإبتدائى بمحافظة الجيزة عطل بالموقع الإلكترونى المدشن من جهة الوزارة التعليمية أثناء قيامهم بالدخول اليه للتعرف على نتائج أبنائهم وبناتهم بالإمتحانات، وقد جاء ذلك بعد أن أعلنت النتيجة من قبل المحافظ، ولكن سرعان ما تم زوال ذلك العطل الفنى ويمكن للجميع التعرف على نتيجة الإبتدائية بالجيزة اون لاين مباشرة.

إصلاح الموقع الإلكترونى للحصول على نتيجة الإبتدائية بالجيزة 2017

قدم اولياء أمور الطلاب المقيدين بالصف السادس الإبتدائى بعدد من مدارس محافظة الجيزة شكوى للمحافظة فى حق الموقع الإلكترونى الذى يتبع مديرية التربية والتعليم بها على شبكة الإنترنت، حيث أنهم وجدوا الموقع معطلا ولم يتمكنوا من تسجيل الدخول اليه ومعرفة ما يريدون من نتيجة الإبتدائية بالجيزة لإمتحانات أولادهم فى آخر العام 2017.

فالعطل الفنى الذى تخلل الى الموقع تسبب فى عدم قدرة حصول التلاميذ وكذلك ذويهم على النتائج بعد أن أعلن المحافظ أنه اعتمد نتيجة العام بنسبة نجاح 90.83% مما جعل الأمهات والآباء فى حالة من الإستياء الشديد، وقد أثر بالسلب على نفوس التلميذات والتلاميذ حيث أنهم منتظرين لمعرفة نتيجة حصاد المواد الدراسية بالفصل الثانى.

وبشأن هذا العطل الفنى قام عدد من الفنيين المسئولين عن الموقع الإلكترونى بإصلاحه والتخلص من العرقلة التى واجهت راغبى الحصول على نتيجة إمتحانات الطلاب فى الصف السادس الإبتدائى بسبب العطل الفنى، وقد أعلنت المديرية التعليمية بمحافظة الجيزة أن الموقع جاهز الآن للتعرف على نتائج الطلاب بأى من الأوقات باليوم.

فعن طريق التسجيل فى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة على الإنترنت يمكن أن يحصل التلاميذ على النتيجة ولكن بشرط كتابة رقم جلوس كل منهم فى مقعده داخل قاعة الإمتحان “فبرقم الجلوس” يمكن أن يعرفوا النتيجة مباشرة اون لاين من على صفحة المديرية الإلكترونية بمجرد أن يقوم الطلاب بتدوين الرقم.

فبعد دخول الموقع سوف يظهر على الشاشة نافذة مختصة بمركز المعلومات بالمديرية بها جزء خاص برقم الجلوس يكتبه الطلاب به وبعد التأكد من أن الرقم الذى أدخلوه صحيحا يقوموا بالضغط على كلمة البحث يليها عرض النتيجة على الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.