التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية تعليم الاسكندرية بأنه تم إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية2017 بشكل رسمى من قبل الدكتورة سعاد الخولى وذلك لصفتها النائب لمحافظ الاسكندرية بنسبة نجاح كبيرة لطلاب المرحلة، وقد أعلنت المحافظة بأن النتيجة سوف يتم رفعها على البوابة الرسمية لمديرية التعليم بالاسكندرية.

اون لاين نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 برقم الجلوس لأبناء الاسكندرية

بكل سهولة يستطيع الآن طلاب الصف السادس بمحافظة الاسكندرية التعرف على تفاصيل نتائج الإمتحانات بالدخول الى موقع التعليم الرسمى الخاص بالمحافظة وذلك بعد أن تم رفع النتيجة على صفحاته بصفة رسمية لإستعلام الراغبين عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017، وقد حصد عدد كبير من الطلاب الدرجات المميزة فى المقررات الدراسية لتلك العام حيث أن نسبة نجاحهم تخطت حد 88%.

كما أعتمدت الخولى أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الإبتدائية حيث تبين أنهم من مناطق تعليمية متنوعة بالاسكندرية وقد تنوعوا من بين طلاب وطالبات، فهناك طلاب من المنطقة التابعة للعامرية، وطلاب من إدارة شرق، والإدارة الوسطى وكذلك إدارة العجمى.

ويمكن أن نتعرف على أسماء الأوائل.

نتيجة الشهادة الإبتدائية
محافظة الاسكندرية
نتيجة الشهادة الإبتدائية
أسماء أوائل الابتدائية 2017

 

وندخل الى الموقع الرسمى لمعرفة نتيجة الابتدائية فقد أشارت تعليم الاسكندرية الى أن المصححين لنتائج تلاميذ الصف السادس الإبتدائى قد تحروا الدقة المتناهية أثناء عملية تصحيح الإجابات وكذلك أثناء رصد درجاتهم من كراسات الإجابة وذلك وفق توجيهات المحافظ حتى يأخد كل طالب الدرجة التى يستحقها على الإجابات التى أوردها بالكراسة.

فقد جاء رفع النتيجة على الموقع الالكترونى بعد أن تم إعتمادها لكى يتحصل عليها الطلاب من أى مكان فلا يوجد مبرر لزيارة المدراس لمعرفتها، فيمكن الآن لكل الطلاب المسجلين فى مدارس محافظة الاسكندرية بكل النطاقات التابعة لحيزها معرفة النتيجة وهم فى أى مكان آخر دون الإقتصار عن مدينة الاسكندرية.

فمن خلال شبكات الانترنت يمكن أن يدخل التلميذ الى موقع المديرية التعليمية للمحافظة ثم كتابة الرقم الذى مثل مقعده فى الامتحان؛ ليقوم بعدها بالبحث عن نتيجته مع الانتظار قليلا ليظهر له الحاسوب النتيجة اون لاين، فقد حرصت وزارة التربية والتعليم على تفعيل كل الخدمات الالكترونية لكى تخدم الصورة التعليمية بشكل كبير ولأجل الاستفادة منها الى أعلى الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.