التخطي إلى المحتوى

أعلنت الإدارة التعليمية  بمنطقة تبوك  اليوم  10 مايو 2017 عن حاجتها لشغل عدد 156 وظيفة من الوظائف التي تأتي تحت نظام لائحة المستخدمين وتتخذ المسمي الوظيفي الخاص بحارس أوحارسة أمن مدرسة  من مدارس  البنات  بالمنطقة.

وقالت  إدارة التعليم بمنطقة تبوك أنها وفرت حوالي 140 وظيفة حارس مدرسة خاصة بالبنات ومحرمه ،بالإضافة إلى  15 وظيفة  خاصة بحارسة أمن بنات بمدينة تبوك، وكذلك وظيفة واحدة تحت مسمى حارس مدرسة بنات ومحرمه في مركز جدة.

الشروط الواجب توافرها في شاغلى وظيفة حارس أمن

وأعلنت الإدارة التعليمية أن هناك عدد من الشروط  يجب توافرها في كل من يرغب في  التقدم للوظائف سواء من الرجال أو النساء ومن بينها أن يكون المتقدم (رجلا او أمراة) سعودي الجنسية, و لا يزيد مؤهله الدراسي عن الثانوية العامة ، كما يجب أن يكون المتقدم مسجل ببرنامج الخدمة المدنية المعروف باسم  (ساعد)، مع ضروره إرفاقه ما يثبت ذلك, بالإضافة إلى إنه يشترط ألا يكون للمتقدم أية سوابق مسجلة لدى الجهات الأمنية الرسمية.

وأضافت الإدارة التعليمية بمنطقة تبوك أن من شروط شغل الوظيفة أيضا،ألا يقل عمر المتقد لشغل الوظيفة عن 30 سنة ولا يزيد عن 50 سنة  كما يجب ألا يكون من المتقاعدين من وظيفة حكومية أو وظيفة تابعة للتأمينات الاجتماعية ، والزمت الادارة المتقدمين من الرجال والنساء بضرورة تقديم ما يثبت كافة البيانات مع أرفاق الاوراق الخاصة بالخبرة السابقة للمتقدم، موضحة أنه يجب على المتقدمين اجتياز المقابلة الشخصية بعد إجراء المفاضلة وكذلك اجتياز الكشف الطبي .

الادارة التعليمية بتبوك تعلن عن موعد بدء التقديم على الوظائف

هذا وقد أعلنت إلادارة التعليمية بمنطقة تبوك  أن التقديم للوظائف سيبدأ من يوم الأحد المقبل الموافق 18/8/1938 هـ  داعية كافة المواطنين الراغبين فالتقديم على الوظائف للاكتفاء بالتقديم من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة .

برنامج ساعد

يذكر أن برنامج ساعد هو عبارة عن نظام أقرته وزارة الخدمة المدنية السعودية عام 1435هـ، وهذا بهدف معاونة من يبحثون عن عمل عن طريق تسجيل بيانتهم ومؤهلاتهم وكافة البيانات التى تخصهم على البرنامج كي يتم ترشيحهم من خلاله من قبل الجهات الحكومية للوظائف الشاغرة.

ويحتاج التقديم ببرنامج ساعد اوراق ووثائق وهي:

  • أصل وصورة من الشهادة العلمية الحاصل على طالب العمل.
  • أصل وصورة من هوية طالب العمل او بطاقته العائلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.