التخطي إلى المحتوى

اقترب الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك اعاده على الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير ، ونقدم لكى سيداى اليوم مجموعه من اجمل وابسط طرق لتحضير اكلات على السحور التى تساعد فى اختلاف الاكلات والتنوع و التى يمل من تكرارها بعض الناس لتكرارها يوميا وخصوصا الاطفال ، فاليوم اتينا لكى سيدتى بمجموعه من التنوع فى الاكلات التى هى عباره عن اكلات خفيفه على المعده فى الصيام وبنفس الوقت مغذيه ومشبعه ، وايضا سريعه فى تحضيرها بحيث لاتمل المرأه فى التحضير لساعات والارهاق ، فتوجد الكثير من الاكلات التى تحتاج الى حهد وانتظار فى اعدادها ، فتبحث الكثير من النساء على الوصفات السهله السريعه التى لاتضيع فيها وقت وتتعبها .

السحور فى رمضان

تتعب النساء وتجد مشقه فى تحضير الافطار يوميا فى ايام رمضان وخصوصا مع طول ساعات الصيام وايضا ارتفاع درجات الحراره الكبيره ، ولكن تحضير الافطار له وقت كبير وتجد المرأه فيه راحتها بحيث يمكنها اعداده على رواق، ولكن وجبه السحور لاتجد المرأه فيها الوقت المتسع فضيق وقت السحور يجعلها تبحث عن الاكلات السريعه التى لاتحتاج الى وقت كبير .

فلا تجد الا طبق الفول التى يمل منه الكثير من الناس وخصوصا الاطفال ، بحيث انه مكرر يوميا ولا مفر منه ، ولكن اليوم سوف نقوم بارشادك سيدتى الى ان يمكنك اضافه القليل من المكونات على طبق الفول تجعله مختلفا كل يوم ، كما ايضا سنوضح بعض طريقه عمل بعض الاكلات السريعه مثل طبق الجبن المختلف والبيض والبطاطس بطرق مبتكره وجديده ولذيدذه بنفس الوقت .

طريقه عمل اكلات متنوعه للسحور

  • اولا طرق اعداد الفول :- يمكنك وضع بعض الاضافات التى تغير من مذاق الفول وتجعله اجمل ومختلف مثل الفول الاسكندرانى بوضع القليل من الفلف الرومى الملون والحار مع القليل من الزيت والطماطم المقطعه صغيرا مع بعض التوابل ، وايضا يمكنك اضافه الطحينه والزيت والليمون ويكون طبق اخر ، كما يمكنك اضافته فى طاجن ووضع البيض فوقه مع قليل من الملح والفلفل وادخاله الى الفرن .
  • ثانيا طرق اعداد الجبن :-يمكنك تغير فى وصفه الجبن المعتاده بوضع تشكيله من الجبن المختلفه ووضع بعض الزبادى وقطع الطماطم والخيار والجزر والفلف وتكون الجبنه باجمل طعم ومختلف عن التقليدى ايضا .
  • اعداد البطاطس :- يمكنك خلط البطاطس البيوريه مع مجموعه من الجبن الشيدر والرومى واضافه قطع السجق اتتبيلها ووضعها فى الفرن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.