التخطي إلى المحتوى

عقدت بمحكمة جنايات السويس جلسة الحكم على قاضي سابق و المعروف إعلامياً ” بقاضي الحشيش ” الذي توجه إليه تهمة جلب وحيازة 71 كيلو من الحشيش بمحافظة السويس داخل نفق الشهيد أحمد حمدي ، و أيضا تهمة تشكيله لتنظيم عصابي بقيادته ، و تم تغريمه خمس مائة ألف جنيه لاتجاره في مواد مخدرة. وست أشهر حبس للتعاطي وأيضا ست اشهر لحيازته سلاح دون ترخيص و الطلق الآلي ومحاكمة سائقه (إسلام مصطفى) الذي يبلغ من العمر ثلاثة و عشرون سنة ، و أيضا فتاه تبلغ من العمر عشرون عاما و هي الطالبة البولنديه يوستينا مجدى وتم تغريمها بخمسين ألف جنيها.

والحكم عليها هي و إسلام بالسجن لمدة عشرة سنوات بينما حكم على القاضي السابق طارق محمد زكي بالسجن المؤبد لمدة خمسة وعشرون عاما ، وفور صدور الحكم انهال السائق مصطفى على داخل قفص الاتهام علي القاضي طارق بالضرب المبرح بشدة في كل أنحاء جسده تعبيرا عن غضبه الشديد وهو يصرخ به. ” أنت السبب – منك لله – ضيعت مستقبلي ومستقبل أهلي ” ، وكان المحاكمه اليوم برئاسة سيادة القاضي المستشار الدكتور محمد جمال الدين حجازي ومستشاريه أحمد غنيم و إيهاب منير.

و أيضا حضر الجلسة ممثل النيابة المستشار خالد خضر وأيضا سكرتارية جلسات محمد سليمان وجمال محمد. وعندما أوشكت الجلسة على الإنتهاء انهارت يوستين وهي تصرخ ” إلحقني يا بابا هتحبس عشر سنين يا بابا ودخلت في نوبة طويلة من البكاء والصراخ ، ثم إرتفع الصخب في القاعه وعمت الفوضى إرتفعت أصوات الموكلين والمتهمين بسبب الحكم الذي لم يرضيهم و أغضبهم كثيرا. ثم برز صوت من بين الأصوات وهو و الد يوستينا و هو يهدد القاضي السابق طارق ” بقتلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.