التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الأحد 19-3 موعد مباراة الإياب بين الأهلي وبيدفيست، سيقابل فريق الأهلي الفريق الجنوب أفريقي بيدفيست يوم الأحد الموافق 19-3 وذلك في مباراة الإياب بين الفريقين ضمن منافسات دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا .

فقد فاز الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في استاد السلام بالقاهرة بهدف وحيد أحرزه اللاعب المدافع أحمد حجازي في الدقيقة 57 وقد اختار المدير الفني للأهلي حسام البدري قائمة الفريق التي ستسافر لجنوب إفريقيا المكونة من 22 لاعب وسيغيب بعض اللاعبين عن المباراة مثل قائد الفريق حسام غالي وذلك للإصابة ومروان محسن وأجاي للإصابة أيضاً وكريم نيدفيد والذي تم استبعاده لإصابته من كدمة في الركبة.

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الاحد 19/3/2017

وبالنظر لقائمة الأهلي المتجهة لجنوب إفريقيا نجدها تضم في حراسة المرمي محمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد عادل أما الدفاع يضم كل من أحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد هاني وسعد سمير وربيعة ونجيب ورحيل وعلي معلول وحسين السيد .

بينما خط الوسط يضم عبد الله السعيد ومؤمن زكريا والسوليه وعاشور وحمودي ووليد سليمان أما لاعبي الهجوم هم عماد متعب وعمرو جمال وكوليبالي وستقام المباراة يوم الأحد القادم في ملعب بيدفيست في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة و ستذاع المباراة علي قناة dmc sports الموجودة علي النايل سات.

الفريق الاول الفريق الثانى توقيت المباراة
بيدفيست ويتس الاهلى 15:30
إينوجو رينجرز الزمالك 17:00
 _______  _______  _______

تفاصيل مباراة الأهلي وبيدفيست الاحد 19-3-2017

من ناحية متصلة سيجري النادي الأهلي أول مران له في جنوب إفريقيا  اليوم الخميس في الساعة السادسة مساءً مع ذكر أن أمين صندوق النادي كامل زاهر سيلحق بالبعثة ولكن بعد انتهاء أعمال الجمعية العمومية للنادي والتي ستقام في أيام 16 و17 مارس الحالي.

أما عن احتمالات المباراة فإنها مفتوحة لجميع الأطراف مع وجود فرصة أكبر نسبياً للأهلي بسبب فوزه في المباراة السابقة حيث سيكفي الأهلي التعادل السلبي أو الإيجابي أو حتي الخسارة بفارق هدف مع التسجيل للتأهل لدوري المجموعات بينما فريق بيدفيست سيحتاج للفوز بهدفين مع الحفاظ علي نظافة شباكه وقد أعلن البدري في تصريحات تليفزيونية تخوفه الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز والذي سيحكم المباراة ورد الحكم قائلاً أنه لن يرد عليه ولايعد هذا الحكم من صفوة حكام إفريقيا حيث حكم في مباراتين فقط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.