التخطي إلى المحتوى

تويتر تضيف المزيد من الأدوات للحد من الإعتداء على خدمتها كجزء من جهودها المتواصلة لحماية المستخدمين من الكراهية والتحرش، وهذه الخدمة من شأنها الكشف عن الحسابات السيئة تلقائياً، حتى ولو لم يتم الإبلاغ عن هذه الحسابات من مستخدمين آخرين.

هذه هي المرة الثانية خلال ثلاثة أسابيع، كانت الشركة قد أصدرت طرق جديدة للقضاء على المواد المسيئة على شبكتها، وتود تويتر الإثبات بأنها تبحث عن خدمات اجتماعية أكثر جدية حول قضية تأمين المستخدمين فقد واجهت انتقادات كثيرة لعدم بذل المزيد الجهد لتأمين مستخدمي شبكتها منذ تأسيسها.

هذا الجهد من تويتر لمواجهة الحسابات المسيئة هو تطور جديد، وفي وقت سابق كانت الشركة تنتظر الإبلاغ من المستخدمين حتى تتخذ الإجراء المناسب.

تويتر يضيف المزيد من أدوات السلامة، خطوة ضد الحسابات المسيئة

واجهت تويتر انتقادات كثيرة لعدم بذل المزيد الجهد لتأمين مستخدمي شبكتها منذ تأسيسها...

قبل فترة قصيرة قررت الشركة أن يكون نظام الإبلاغ عن الحسابات المشتبه بها بطريقة تلقائية، وكأن هذه الحسابات تقدم إبلاغاً مباشراً عن نفسها بناءً على الأنشطة المرتبطة بالحساب.

بمجرد أن تحدد تويتر الحسابات التي تمارس السلوك المسيء بشكل متكرر، سوف تفرض عليها قيوداً مؤقتة، على سبيل المثال، سوف تجعل التغريدات الخاصة بهذه الحسابات مرئية فقط لمتابعي الحساب أو المستخدمين الذين يبحثون فقط عن هذه الحسابات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.