التخطي إلى المحتوى

بوابة سكنى (إسكان)  ، اليوم نقدم لكم أسماء مستحقي الدعم السكني لعام 1438 ، ورابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، كما نقدم لكم شرح التقديم في بوابة أسكان . بعد أعلان وزارة الإسكان السعودية عن اقتراب موعد تسلم الوحدات السكنية التابعة لبوابة إسكان والتي أطلقتها الوزارة مؤخراَ بعد التعاون مع الصندوق العقاري السعودي ، فقد تم منذ أيام الإعلان عن أسماء مستحقي الدفعة الأولي ، والآن يتم أعلان أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي البوابة .

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية

تم الإعلان عن الدفعة الثانية من مستحقي الدفعة الثانية من الدعم السكنى المقدم من بوابة إسكان ، وتم طرح آلف الوحدات السكنية للسعوديين الغير قادرين ، ويمكن لأي مواطن سعودي التقديم على الحصول على الدعم السكنى ، عبر التقديم والتسجيل عبر رابط موقع سكنى للحصول على الدعم المقدم بالاشتراك مع صندوق التنمية العقارية ، كما يمكنك معرفة أسماء مستحقي الدعم من نفس الرابط .

ماهو برنامج إسكان وكيف تقوم بالتسجيل وكيفية تسجيل بياناتك

من خلال مشاهدتك للفيديو السابق ، قد تم التنوية عن شروط الاستحقاق ، وطريقة استكمال البيانات ، وكيفية الاستفادة من الدعم المقدم من بوابة إسكان .

شروط الحصول على الدعم السكني المقدم من بوابة إسكان السعودي

يهدف برنامج إسكان إلي وصول الدعم إلي مستحقيه ، ويوجد عدة شروط للاستحقاق :

  • أن تكون الأسرة سعودية .
  • لا يقل سن المتقدم عن 25 سنه .
  • عدم امتلاك الأسرة مسكن مناسب .
  • عدم الاستفادة من دعم سكني سابقا.
  • الإقامة في المملكة العربية السعودية .
  • استمرارية استيفاء شروط الاستحقاق.
  • بإمكان الراغبين الاستفادة من البرنامج التقدم بالطلبات من خلال بوابة إسكان .

تحديث : تم الإعلان عن موعد الإفصاح عن أسماء مستحقي سكني 1438 التابعة لبوابة أسكان ، فسوف يتم نشر أسماء المستفيدين من البرنامج عبر رابط موقع سكني ، والذي يتعاون مع صندوق التنمية العقارية ، فقد تم الإعلان عن أسماء مستحقي سكني الدفعة الأولي ، والتي يمنحها البرنامج لرفع نسبة التمليك العقاري في المملكة العربية السعودية ، وقد تم تحديد موعد للإعلان عن المستحقىن وسوف يكون يوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي ، وسوف يتم نشر أسماء المستفيدين من الدفعة الثانية عقب أظهار النتيجة .

بوابة الدعم السكني ( إسكان ) للاستعلام عن مستفيدي الدفعة الثانية من الدعم

بوابة إسكان eskan : التابعة لوزراه الإسكان والتي قد خصصت موقع خاص لتقديم الدعم ألي الأسر السعودية المحتاجة ، وقد نشرت أسماء المستحقين للدعم منذ أسابيع قليلة ، وسوف يتم نشر المستحقين للشهر الحالي قريباَ ، وللمتابعة يمكنك زيارة الموقع لمعرفة أسماء المستحقين ، رابط موقع سكني .

تحديث 22/03/2017 : أعلنت بوابة سكني عن أسماء مستحقي الدعم الدعم السكني الدفعة الثانية منذ أيام، كما صرح المسئول عن البرنامج أنه في سيتم الإعلان عن الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم السكنى قريباَ ، ويمكنكم معرفة أسماء مستحقى الدعم السكنى.

هذا وقد صرح مصدر مسئول أن الهدف من برنامج أسكان، هو المحافظة على الأسر السعودية، وأعانتهم ماديا ومعنوياَ، من خلال العديد من البرامج الذي سيتم إطلاقها لتحسين المستوي الاجتماعي للمجتمع السعودي.

التعليقات

    1. بينزل كل شهر يافندم أسماء مستحقى الدعم السكني على موقعنا، او حضرتك ممكن تتوجة لموقع إسكان الرسمى عبر الرابط التالى : https://sakani.housing.sa/ar/moh-phases

  1. انا عندي بيت قديم ومتهالك شعبي غير صالح للسكن وغير قابل للترميم علما أني اعمل في المدينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.