التخطي إلى المحتوى

يقدم هايبر ماركت كارفور العديد من العروض كل شهر ، فمنذ شهرين قام كارفور بتخفيض على شاشات التلفزيون بخصم وصل إلي اكثر من 30% من قيمة المنتج ، وقد شهدت انتشاراَ واسعاَ فقد كان وقتها الشراء بالحجز ، يوفر كارفور جميع المنتجات في مكان فتجد الأجهزة الكهربائية بجانب أجهزة الهاتف الجوال ، بما في ذلك الأطعمة ، المخبوزات ، الحلويات ، والملابس .

يمتلك كارفور مساحة شاسعة تجعلك تشعر بالراحة أثناء التسوق ، بجانب سياسة الأمان فيمكنك استرجاع المنتج إذا لم تستخدمه بعد شراءه بـ 14 يوم . يوفر كارفور في عروض شهر فبراير غسالة ملابس تحميل علوي 8 كجم بسعر 3800 جنية بدلاَ من 4100 جنية .

كما يوجد عرض على غسالة سامسونج 7 كجم بسعر 8500 بدلاَ من 9000 جنية ، في ظل انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية بعد ثبات قيمة الجنية المصري أمام الدولار والذي توقع البعض أن سعر الأجهزة الكهربائية سوف ينخفض بنسبة 25% نظراَ لانخفاض سعر الدولار والذي تعدى حاجر الـ 20 جنية مصري السوق السوداء .

وبالنسبة لمساحيق التنظيف فهناك اكثر من عرض علي المساحيق فسعر OXi 700 جرام بـ 15 جنية بدلاَ من 17 جنية ، وتخفيض على المكانس الكهربائي ، وغسالات الأطباق ماركة وايت بوينت ، كما هناك تخفيضات على المنتجات الغذائية كالزيت والسكر والجبن والعصائر والتونه  واللحم المجمد ، والدواجن والبرجر والحليب والزبادي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.