التخطي إلى المحتوى

قامت محركات البحث ” جوجل ”  GOOGLE  بالاحتفال بذكري ميلاد سيده الشاشة العربية الفنانة الكبيرة الراحله فاتن حمامه وذلك عن طريق وضع صورتها على محركات البحث لجوجل وهو تقليد تتبعه Google مع المشاهير حول العالم .

وقامت محركات البحث جوجل بوضع صوره للفنانه الراحله فاتن حمامه للمرة الاولى في تاريخ الفن المصرى وهى سابقه تعد الاولى من نوعها حيث لم يسبق ان قامت غوغل بوضع اى صوره لاى فنان مصري قبل ذلك على محركات البحث الخاصه بها وهذه الخطوه تعتبر تكريما وتخليدا لذكرى الفنانه الكبيرة والتى لقبت بلقب سيده الشاشة العربية الفنانه فاتن حمامه والتى ولدت في مثل هذا اليوم 27 مايو من عام 1931 والتى رحلت عن عالمنا في العام الماضي 2015 .

الجدير بالذكر بان الفنانه الراحله تزوجت 3 مرات المرة الاولى من المخرج محمود ذو الفقار والتى انجبت منه بنت والمرة الثانية من الفنان العالمى عمر الشريف وانجبت منه ابنهما طارق والمرة الثالثه من الدكتور محمد عبد الوهاب والذى استمر زواجهما من عام 1975 وحتى وفاتها عام 2015 .

غوغل تحيي ذكرى فاتن حمامة بمناسبة عيد ميلادها

التعليقات

  1. الله يرحمها كانت فنانه محترمه جدا ربي يدخلها جنة تستاهل نحتفل في عيد ميلادها هي أسطورة السينما العربيه وليست فقط سيدة الشاشة العربيه الفاتحة علئ روحها الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.