التخطي إلى المحتوى

أعلن بنك مصر الأمس عن فرصة لتدريب الطلبة المقيدين بالفرقة الثانية والثالثة والرابعة أيضا بكليات التجارة وما يعادلها، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية (شعبة اقتصاد) ، ويجب أن لا يقل تقدير الطالب في السنة الدراسية السابقة عن جيد ، التدريب في البنوك يعطي المتدرب أولوية في مسابقات التوظيف لأنه يكون علي دراية عن غيره من المتقدمين بمناخ العمل داخل البنك؛ نظرا لأنه تدرب فيه قبل ذلك، التدريب في البنك يقوي سيرتك الذاتية ويفتح لك الأبواب لفهم العمل التطبيقي لكليتك.

الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في التدريب الصيفي الخاص ببنك مصر

الأوراق المطلوبة ورقتين فقط وباقي المعلومات تدخلها بيدك علي موقع البنك

1- شهادة إثبات قيد من الكلية ويجب أن يدرج به تقدير العام السابق

2- صورة البطاقة

كيفية التقديم للتدريب الصيفي ببنك كصر 2016 

1- بعد تجهيز الورق تذهب لمكتبة وتطلب أن تسحب لك الورقتين البطاقة وشهادة القيد علي الماسح الضوئي ويجب ألا يزيد حجم الصورة الواحدة عن 1 ميجا (الموقع يرفض الصور الأكبر حجما) .

2- بعد ذلك تدخل إلي لينك البنك الخاص بالتدريب واقرأ التعليمات جيدا قبل التسجيل تدريب بنك مصر الصيفي 2016

3- بعد قراءة التعليمات اضغط تسجيل وبعدها قم بمليء بياناتك ( بالنسبة للايميل قم بإدخال أي يميل تستطيع أن تفتحه لأن البنك قد يراسلك عليه- الرقم السري اختر أي رقم سري تحفظه لأن هذا الرقم ستدخل به علي موقع البنك عند القيام بالاختبار)

4- بعد التسجيل بنجاح ستظهر لك هذه الصورة وبذلك قد تكون أتمتت التسجيل ويتبقي خطوة واحدة فقط هي الاختبار والذي سيكون في الفترة من 12/6/2016 إلي 23/6/2016 . تابعونا قريبا لتقديم نماذج لامتحانات التدريب الصيفي الخاص ببنك مصر

تدريب بنك مصر 2016
تدريب بنك مصر 2016

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.