التخطي إلى المحتوى

قد أنتشر خبر عاجل صباح اليوم ، أن شخص من راكبين الطائرة التى أقلعت من ” مطار برج العرب ” متجه الى ” مطار القاهرة ” أمر ” كابتن الطائرة ” بالتوجه الى ” مطار قبرص ” لكى يتكلم مع زوجته السابقه .

قصص أغرب من الخيال عن أختطاف طائرات محملة بالركاب حدثت فى العالم :-

  1. قام شخص بتهديد الطائرة التى كانت تحمل على متنها ” البابا ” و كانت خط سيرها من ( مدينة دبلن عاصمة أيرلندا ) الى ( مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة ) أمر بتغيير خط سيرها الى ( فرنسا ) وكان مطلبة الوحيد هو سؤال ل ” البابا ” ما هو السر رقم ثلاثة لفاطمة ؟ ، و لم يتم معرفة ما يعنى ذلك السؤال الى الآن منذ سنة 1981 و هى السنة التى تم فيها أختطاف الطائرة ، وتم الامساك بذلك المجرم بعد الحادثة بساعات قليلة .
  2. نجح جاسوس ينتمى لدولة كوريا الشمالية بسرقة طائرة على متنها ركاب لدولة كوريا الجنوبية سنة 1969، وبعد حوالى شهرين أطلق سراح 39 مسافر من على تلك الطائرة و الى الآن لم يتم الكشف عن باقى مصير المسافرين .
  3. تم خطف طائرة أقلعت من ( مطار ماكاو ) الى ( مطار هونج كونج ) ، المختطف قام بقتل قائد الطائرة بالرصاص أدى ذلك الى غرق الطائرة والمسافرين و كان الناجى الوحيد هو ” الخاطف ” وكان ذلك سنة 1948 .
  4. سنة 1985قام المختطف بأمساك خمسة من طاقم الطائرة وترك 116 مسافر التى كانت تحملها الطائرة الذاهبة الى مدينة ( اوسلو عاصمة مملكة النرويج ) ، و كان مدمن خمر و قد أحتسى الخمر منذ خروج الطائرة و سلم نفسه فى النهاية بمجرد أن أعطوه زجاجات خمر أكثر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.